Ads 468x60px

Office Safa marriage

Marriage

زواج

http://alsafa3.blogspot.com/

http://alsafa3.blogspot.com/

Labels

الأربعاء، 31 أغسطس 2011

زواج





ا للزواج                                           Marriage

What a man loves a woman in
الموقع هدفه التوفيق الاجتماعى لتكوين اسره سعيده حيث يتقابل فيه الرجل بالمراه ليحدث بينهما ارتياح وقبول وتفاهم وبعدها يتجه العريس الى بيت العروسه ويطلبها من اهلها وبهذا تتكون اسره سعيده باذن الله
                وناخذ نحن الثواب من الله جل وعلى

       "يسعدنا نحن شركة الصفا جروب للزواج أن نضـع كل إمكانياتنا لخدمتكم في توفيرالزوجه  المناسبه
نحن شركة الصفا للزواج و مقرها  ميدان الساعة -الطالبية– فيصل  –  الجيزة - جمهورية مصر العربية والتي تضم بين جنباتها صفوة مختارة من أصحاب الخبرات في مجال الزواج Marriage  حيث تقوم الشركة باستقبال طلباتكم مباشرة فى مقر الشركة Company  وبعد التاكد من الجدية يقوم المسئول ببحث طلباتكم وتنفيذ رغباتكم  
نحن لا ندعى التميز و لكننا بالفعل متميزون لأننا متخصصون فاننا نحرص على توفير "الوقت و الجهد والتكلفة لكم ونحرص على راحتكم"ونحن إذ يسعدنا تقديم هذه الخدمة يسعدنا أيضا الرد على جميع الاستفسارات والإيضاحات،ونرجو أن نكون قد نجحنا في الحصول على تقديركم و نأمل أن تمتد يد التعاون بيننا و بينكم


"We are pleased Al Safa Group of marriage that we put all our capabilities to serve you in the provision of appropriate wife
We are a company Safa marriage and based in the field of time - the student - Faisal - Giza - Arab Republic of Egypt, which includes among its shores elite selection of the owners of expertise in the area of ​​marriage Marriage where the company is receiving orders directly in the company's headquarters Company, and after making sure of the seriousness is in charge of research requests and implementation wishes
We do not claim to excellence, but we already are unique because we specialize, we are keen to provide "time and effort and cost to you and take care of your comfort" While we are pleased to provide this service are also happy to respond to all inquiries and explanations, and we hope that we have succeeded in getting your discretion and we hope that extending the hand of cooperation between us and between you

هناك 38 تعليقًا:

مدرب مساج منزلي يقول...

ازيك يا رشا اناعمرومن مصر شاب رياضى 30سنة اريد سيدة مقتدرة ولديها سكن لا يشترطالعمر 0109813480

غير معرف يقول...

السلام عليكوم انا عماد ارغب فى الزواج مشمهم السن المهيم العيشة الكريمةانا عندى 38 سنى رقمى 01116249364 وشكرا

غير معرف يقول...

للزواج المحترم 01203755571

غير معرف يقول...

علاج السحر والمس مجانا 01203889644

غير معرف يقول...

مطلوب ضباط بحرية ومهندسيين بترول للزواج الراقى والمثالى تبعا لمشروع زواج القضاء على العزوبية فى الاسكندرية مجانا وسنتقابل جميعا فى جنة الرحمن 01203889644

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاب مصري مقيم في الامارات ابوظبي وارغب بالزواج من مصريه او خليجيه مقيمة في الامارات

غير معرف يقول...

السلام عليكم تحية طيبة وبعد/
ارغب بزواج عرفى من مطلقة او ارملة او انسة شرط السرية ويفضلمن لديهاسكن خاص
رقمى 01118104627

غير معرف يقول...

بعد التحية
ارجوا من سيادتكم مساعدتى للتزوج من اى جنسية غير مصرية حيث اننى فى اشد الحاجة اللى ذلك لكى أستطيع أن أكمل دراستى وذلك لأننى فى اخر السنة الثانية بالكلية و هذا سيؤدى اللى أن تحديد مستقبللىى و لقد استنفزست كل الوسئل
فلذالك أرجوا مساعدتى و أرسال المعلومات اللازمة و المصاريف المطلوبة لذلك
و لكم جزيل الشكر.mostafa_mostafa_802@hotmail.com

غير معرف يقول...

شاب سوري ع ٢٥ للزواج من سيدات اعمال للرد الاتصال ٠٠٩٠٥٣٦٦٠٤٦٣٩٠

Unknown يقول...

انا شاب مصري أبلغ من العمر 30 أبحث عن زوجة ثانيه .
تقدس الرومانسية و الحب ولا يشترط أي سن بحد أقصى 42 سنه
00201285909298

Unknown يقول...

انا شاب 36سنه اريد زوجه ثانيه لايهم السن او الحاله الاجتماعيه رقمى هو 01220028067

هانى جوهر يقول...

ارغب بزواج عرفى من مطلقة او ارملة او انسة شرط السرية ويفضلمن لديهاسكن خاص 01225758966

محمد العقيلى يقول...

ابحث عن زوجة للزواج العرفى نظرا لظروفى من ابلاغ الزوجة الاولى لا يهم السن ولا ان كانت مطلقة او ارملة اهم حاجة تكون رفيعة او نحيفة انا شاب 38 سنة رياضى تلفونى 01023349975

غير معرف يقول...

ابحث عن زوجة تكون كبيرة فالسن فوق 40 سنة للزوج بشرط تكون الحالة الاجتماعية كويسة انا 30 سنة 01282646991

Unknown يقول...

انا اسمي محمد اريد الزواج من سيده اعمال مصريه عربيه اجنبيه لا يهم العمر انا من الهرم انا مطلق ورقمي 01210235356ارجو الرد علي الجوال

Unknown يقول...

اهم حاجه الحاله المديه تكون كويسه رقمي انا محمد من الهرم ٠١٢١٠٢٣٥٣٥٦

Unknown يقول...

سلام ..انا رجل مطلق سوري مقيم بلندن اسمي همام ..ابحث عن سيدة اعمال ثرية للزواج للتواصل 00447410058247

غير معرف يقول...

للإشتراك الرجاء كتابة البيانات التالية
الاسم. عاصم رزق سليمان
السن 31
الحالة الاجتماعية اعزب
المؤهل. دبلوم تجاره
الوظيفة مندوب فى شركه خدمات متكمله شحن
العنوان. الجيزه وراق العرب
الطول. 165
الوزن. 80
لون البشرة. ابيض
وظيفة الوالد. متوفى
وظيفة الوالدة. ربه المنزل
عد الاخوة والاخوات. 2

تدخين. لا

رقم هاتف للتواصل 01140939010
صورة حديثة -
ومواصفات شريك العمر المطلوبة. عاوز انسانه جميله مرحه مثقفه حبوبه وشه بشوش دلوعه وعايزه تعيش وبنت ناس وميسوره ماديه تكون من منصوره او تكون خارج مصر يستحسن
والله ولى التوفيق .

Unknown يقول...

انا رجل من الاسكندرية عمري 42 سنة ابحث عن زوجة ثانية ارمله او مطلقه او انسه لا يهم المهم تكون هادئه وتحب الاستقرار ولا يهم الجنسيه مصريه او ليبيه او اي دوله عربيه السن حد اقصى 40 ورقمي هو 01286897281

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

صفاء من القاهرة لو ممكن الشخص يكون بيسافر ويقدر يوفر سكن مش مهم من فين ولا السن يهم اهم شي هادي رقمي ٠١٠٩٧٤٣١٩٦٦

Unknown يقول...

صفاء من القاهرة لو ممكن الشخص يكون بيسافر ويقدر يوفر سكن مش مهم من فين ولا السن يهم اهم شي هادي رقمي ٠١٠٩٧٤٣١٩٦٦

غير معرف يقول...

مهندس الكترونكس لم يسبق لى الزواج ارغب فى الزواج من فتاه بكر محترمه متدينه على سنه الله ورسوله تقدس الحياة الزوجية انا محدود الدخل روض الفرج شارع خلوصي 01064951877

غير معرف يقول...

ازيك يااصفاء ياريت لو اقدر اكلمك دة تليفوني 01064951877

غير معرف يقول...

انا شاب مصري متزوج وعندي اولاد
عندي 33 سنة
اريد الزواج من روسيه تريد الجنسية
المصرية ولكن يكون في السر جدا جدا
وتعطني مبلغ من المال ليساعني
علي المعيشة وشرط يكون مبلغ قييم
ارجو الافادة علي رقم 01000256400

Unknown يقول...

احمد جاد فى الجواز لو حتى ارملة مافيش مشكلة
المهم جادة سنى٣٥ سنة
رقمى والواتس٠١٢٢٩٤١١٠٦١
جاد و لو حالا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد زوجه ثانيه علي سنه الله ورسوله لايشترط السن ولا الجمال اهم شي الاخلاق وحسن التصرف مقتدره ماديا ....انا من القاهره ٢٩سنه موظف بالقوات المسلحه

غير معرف يقول...

01128962925

Unknown يقول...

هاني مرجان محامي مصري أرغب في الزواج من ارملة او مطلقة ميسورة الحال عمري 40سنه منفصل للتواصل. Hany_sh22@yahoo.com

ماجد احمد شوقي علي يقول...

انا ماجد عندي 30 سنه عايز عروسه من ٢٥ الي ٢٨ سنه بنت او مطلقه بس ما عندهاش اولاد ومن عائلة كويسه ومحترمه

ماجد احمد شوقي علي يقول...

رقمي 01141327429

abdo يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
abdo يقول...

انا مهندس عايز زوجة تعدد
زواج عادي او مسيار
ت : ٠١٠٢٠٣٨٤٠١٤

abdo يقول...

الواتس
٠١٠٢٠٣٨٤٠١٤

abdo يقول...

عايز زوجة
ت:الواتس: 01020384014

غير معرف يقول...

انا شاب عندى 33 اريد الزواج من سيدة اعمال الحمد لله اخاف الله رب العالمين وان احفظ على الامانة واحافظ على مال الغير وانا اسف انى لا اقدر على فتح بيت لان اللى جاى على قد اللى رايح والوالد متوفى وايضا الوالدة وكمان اخاف على حقوق الغير واريد الزواج للتعيش واستمرار الحياة لان الحياة صعبة اوى بس احمد الله رب العالمين انى عايش وكل كلامى حقيقى لا احب الكذب ولا التكبر بل انا متواضع جدا لله ولقمت العيش اذا كان فى سيدة اعمال تريد ان تتعرف اكثر انا انشاء الله هاكون صادق معها باذن الله وهذا رقم تليفونى
01021252129

Unknown يقول...

انا شاب عند23 اريد الزواج من سيدة
0097166382303

رفعت سعيد يقول...

أنا شاب ٣٨مؤهل الاعدادي عايز زوجة ارملة أو مطلقة سن ٣٥ل٥٥

إرسال تعليق